«حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي
«حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي

«حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي المملكة الاخباري نقلا عن الشاهد ننشر لكم «حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي، «حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي.

المملكة الاخباري كشفت الممثلة زهرة الخرجي عن مشاركتها في ثلاثية تلفزيونية جديدة بعنوان «حالة حنان»، من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، اخراج سلطان خسروه، في حين يشارك في بطولتها هنادي الكندري، عبدالمحسن القفاص، وغيرهما.
وألمحت الخرجي إلى أنها ستعكف على تصوير الثلاثية خلال الأيام القليلة المقبلة، كاشفةً عن أدائها لدور مُركب وصعب للغاية، «اذ يحمل صفات متعددة، تختلف مع كل حدث، وفي كل موقف درامي هناك شخصية مُغايرة».
وقالت: «لم يسبق أن جسدت دوراً كهذا الدور من قبل، الا في حالة حنان، فأنا وللمرة الأولى أقدم مجموعة نساء في عمل واحد، يتكون من 3 حلقات، من خلال أدائي لشخصية الزوجة والأخت والعمة والصديقة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «حالة حنان» ... ثلاثية من بطولة زهرة الخرجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد