أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد
أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد

أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد، أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد.

المملكة الاخباري قال المخرج والروائي أحمد فؤاد درويش، اليوم السبت، إن إعادة عرض الأفلام الخاصة بالصناعات الوطنية كان استجابةً لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد «درويش» خلال مشاركته في صالون السينما الثقافية بمركز الهناجر للفنون، على أهمية دور الصناعات الوطنية، في تقدم المجتمعات وازدهارها، مشددًا على أن التصنيع ركيزة من ركائز دعم الاقتصاد والدخل القومى للبلاد.

وألمح، إلى أن بكين كانت إلى عام 1990 فقيرة، ولكن بفضل التصنيع والإنتاج أصبحت في مصاف الدول المتقدمة.

وأشار إلى أن القطاع العام، كان يتمكن بحوالي 7 مليار دولار، بحسب ما جاء في تقرير البنك الدولي عام 1970، كما جاء أيضًا في هذا التقرير أن مصر احتلت المرتبة رقم 11، في الدخل القومي والتنمية على مستوى العالم، بينما كوريا احتلت رقم 13، ولكن مصر الآن تراجعت كثيرًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أحمد فؤاد درويش في صالون السينما: أفلام الصناعات الوطنية من ركائز دعم الاقتصاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق