ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام»
ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام»

ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام»، ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام».

المملكة الاخباري هنأت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، اليوم السبت، ابنته ماهيتاب المصري، بمناسبة خطبتها.

ونشرت «رانيا» عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، صورة مع «ماهيتاب» وخطيبها، وعلقت عليها: «ألف مبروك حبيبت قلبي.ربنا يباركلكم ويفرح قلبكم ويسعدكم ويحفظكم من كل شر».

ونشرت ماهيتاب عبر حسابها بموقع "إنستجرام" صورة لها وهي تقرأ الفاتحة مع خطيبها، وكتبت عليها: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات .. اللهم بارك لنا و احفظنا من كل شر.الحمدالله".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ابنة ماجد المصري تنشر صور خطوبتها عبر «إنستجرام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق