إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها
إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها

إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها، إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها.

المملكة الاخباري الغت الفنانة المصرية ناهد السباعي حفل زفافها وذلك قبل ساعات قليلة من إقامته أمس في منطقة العين السخنة.

وترددت أخبار في اللصحف المصرية والعربية أن السبب وراء هذا القرار " الصادم " هو نشوب شجار حاد بين ناهد ومحمد عبد ربه ولم يتمكن المقربون منهما من السيطرة عليه وفشلوا في تجارب الصلح بينهما.
وكانت ناهد قد حثت عددا من النجوم لحضور حفلة زفافها , قبل أن تتخذ قرار إلغاء الخحفل,  وطلبت منهم عدم إلتقاط أي صور لها أو عرض أي مقاطع فيديو من حفلة الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن ناهد كانت قد عقدت قرانها في أحد المساجد في القاهرة، واقتصر هذا الحدث على حضور المقربين منها ومن عريسها فقط.
ولم يتم الإعلان إلى حد الآن عن عن موعد جديد لإقامة حفل زواج الفنانة ناهد السباعي التي تعتبر متزوجة رسميا من عبد ربه .
يذكر أن ناهد السباعي قد أعلنت منذ سبعة أشهر عن خطوبتها بعد علاقة حب استمرت لأكثر من عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي قبل ساعات من إقامته بعد شجار عنيف مع عريسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر