عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي
عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي

عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي، عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي.

المملكة الاخباري قد يصادف في بعض الأحيان أن يتم تداول صور أو مقاطع مصورة لمناوشات أو عراك بين فناني موسيقى الراب مثل ما حدث مؤخرا بين الفرنسيين بوبا وكاريس لكن لم تشهد الساحة الفنية العالمية وقائع عنف كثيرة كان طرفاها  فنانات غير أما جد في الأياما الفارطة بين الفنانتين الأمريكيتين " نيكي ميناج"  و" كاردي بي " كسر هذه القاعدة.

ونقل موقع TMZ الأمركي تفاصيل الشجار الذي نشب بين " النجمتين " خلال حفل عشاء حيث قامت " كاردي بي" بالتوجه مباشرة إلى الطاولة التي كانت تجلس حولها " نيكي ميناج" ووجهت لها سيلا من الشتائم بعد أن تحثت "نيكي " بالسوء عن إبنتها واعتبرت أنها كانت تتجاهل الإشاعات التي كانت تطلقها بخصوصها ولكنها لا تستطيع تقبل إقحام إبنتها في الخلاف القائم بينهما.
وذكر الموقع أن المكلفين بالأمن كانت لهم تعليمات واضحة بالمنع إقتراب "كارديبي " من ظاولة "نيكي ميناج" ليقوموا بإبعادها غير أن هذه الأخيرة عمدت إلى نزع حذائه وتصويبه نحو "ميناج " ووجهت لها سيلا آخر من الشتائم قبل أن يتم إخراجها من القاعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عراك بالأحذية بين ميكي ميناج وكاردي بي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر