القبض على مغني الراب 'سامارا'
القبض على مغني الراب 'سامارا'

القبض على مغني الراب 'سامارا' المملكة الاخباري نقلا عن جواهر ننشر لكم القبض على مغني الراب 'سامارا'، القبض على مغني الراب 'سامارا' ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على مغني الراب 'سامارا'.

المملكة الاخباري ألقت دورية تابعة لفرقة حفظ النظام بالمتلوي، اليوم السبت، القبض على مغني الراب المعروف باسم "سامارا" و3 من مرافقيه، بعد ضبط كمية من مخدر الكوكايين بحوزتهم، بينما كانوا على متن سيارة على الطريق الرابطة بين توزر والمتلوي، في طريقهم لإحياء حفل باحد النزل بتوزر.

وأكد مصدر أمني لمراسل الجوهرة أف أم، أنه وأثناء قيام أعوان الدورية المذكورة بعملها الروتيني بالتثبت من الهويات، بدا الارتباك واضحا على المغني، ليقع تفتيش السيارة حيث تم العثور على كمية من الكوكايين.

وقد تم الاحتفاظ بأربعتهم لمواصلة الأبحاث معهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القبض على مغني الراب 'سامارا'، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر