إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد
إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد

إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد، إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

خضعت الفنانة المصرية إيناس عزالدين، لجراحة تجميلية في ذراعها الأيسر، وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له في على الطريق الصحراوي.

الحادث كان قد تسبب في بروز بعض العظام من ذراع إيناس وتهتكها، الأمر الذي اضطر الأطباء بالمستشفى لإخضاعها لجراحة تجميلية.

وكان أخر الأعمال التي شاركت فيها إيناس عزالدين، الجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، مع الفنانة عبلة كامل، والفنان رياض الخولي.

يذكر أن إيناس عزالدين قد كشفت تفاصيل حادث السير الذي تعرضت له أثناء سفرها إلى الساحل الشمالي، حيث قالت: “كنت متجهة إلى الساحل الشمالي عبر طريق العلمين، وأثناء عبوري للكيلو 65 اختلت عجلة القيادة من يدي، وانقلبت السيارة 18 مرة بحسب نتائج فحصها».

وأضافت: «سقطت من السيارة في انقلابها الثالث، وأنقذتني العناية الإلهية من موت محقق، لأن الوسادة الهوائية فُتحت فور سقوطي من السيارة بحسب نتائج الفحص، وأحمد الله على عدم ارتدائي حزام الأمان حينها، لأن ارتدائي له كان سيبقيني داخل السيارة ولن أتمكن من الفلات».

وتابعت: «أصبت بكدمات منفصلة في أنحاء جسدي، وإصابة بالغة في ذراعي الأيسر أفقدتني الشعور بوجوده، وربما سأحتاج السفر إلى ألمانيا لعلاج ذراعي، وأعتقد أن إصابته جاءت عقب سقوطي من السيارة أثناء انقلابها».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إيناس عزالدين في أول ظهور لها بعد خضوعها للجراحة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي