صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد
صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد

صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد، صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

شارك الفنان المصري صلاح عبدالله، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بأول صورة لحفيدته من ابنته المذيعة دنيا عبدالله.

حفيدة صلاح عبدالله، ظهرت في الصورة برفقة والدتها لتطمئنه عليها بعد الجراحة التي خضعت لها، في صورة كتب عليها: «الحمد لله يا جدو عملت العملية وخفيت»، وعلق صلاح عبدالله عليها قائلًا: «حمدالله عالسلامة يا روح قلب جدو»، وحصدت الصورة على الكثير من تعليقات جمهوره الذي تمنى لها السلامة.

وكانت دنيا قد عرضت صورة لابنتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وكشفت من خلالها أن ابنتها خضعت لجراحة في أسنانها.

من ناحية أخرى يشارك الفنان صلاح عبدلله، في بطولة فيلم «عش الدبابير»، مع الفنانة رانيا يوسف، والفيلم يدور حول 3 فتيات تقمن بمهمة وطنية للدولة، في الفيلم الذي يقوم بتأليفه حمدي يوسف وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق.

والفيلم بطولة رانيا يوسف، مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.

يذكر أن الإعلامية دنيا صلاح عبدالله، ستبدأ في تقديم برنامجها الجديد «ألبوم في 90 ثانية»، وذلك عبر إذاعة ميجا  92.7أف أم، غدًا الأحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صلاح عبدالله يكشف عن صورة حفيدته بعد خضوعها لجراحة.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي