ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور
ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور

ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور، ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور.

المملكة الاخباري شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

ياسمين ظهرت في الصور بلوك جديد ومتميز، حيث وضعت ماكياج بارز، زاد من جمالها، وجعلها تبدو أكثر توهجا، بينما اختارت تسريحة شعر عادية.

الفنانة الشابة لم تلفت الأنظار بملابسها بقدر ما جذبت الجمهور إليها باختلافها، فظهرت وهي تمسك بسيجارة في لقطة بينما تمسك الماكياج باليد الأخرى، كما كانت في صورة ترتدي ملابس بسيطة ومعها التليفون.

الجمهور أجمع على جمال ياسمين في الصور التي نشرتها، ورأى أن هناك عمق في الصور، وأن جلسة التصوير غير تقليدية.

ياسمين بصحبة زوجها المخرج هادي الباجوري، استعدادا لمهرجان الجونة، وتعرض زوجها لوعكة صحية، حيث من المقرر أن يبدأ المهرجان خلال أسابيع قليلة.

الفنانة المصرية كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن»، مع الفنان أحمد فهمي، مها أبو عوف، وخالد زكي.

ياسمين رئيس لفتت الأنظار إليها من خلال فيلم «فتاة المصنع»، وحازت على إعجاب النقاد من خلال فيلم «هيبتا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ياسمين رئيس بإطلالة جريئة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي