رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد
رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد

رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد، رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لها من سهرتها التي قضتها في ملهى ليلي بباريس.

رانيا يوسف، قدمت وصلة رقص في الفيديو  ظهرت فيها بفستان أسود مكشوف الصدر، ومزخرف بالورود.

وكنت رانيا يوسف، قد انفصلت عن وجها رجل الأعمال طارق عزب، بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات وذلك دون الكشف عن أي أسباب، هي أو وزجها وأعلن الطرفان أن حتى بعد الانفصال ستستمر علاقة صداقتهما.

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة في حياة رانيا يوسف، بعد زوجها الأول المنتج محمد مختار والد ابنتيها، وزوجها الثاني كريم الشبراوي، وقد دخلت بسبب زيجتيها في الكثير من المشاكل التي وصلت لساحات المحاكم.

من ناحية أخرى، أوشكت رانيا يوسف عن الانتهاء من تصوير مشاهد فلمها الجديد «عش الدبابير»، والذي يدور حول 3 فتيات تقمن بمهمة وطنية للدولة، في الفيلم الذي يقوم بتأليفه حمدي يوسف وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق.

«عش الدبابير»، بطولة رانيا يوسف، مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رانيا يوسف تشعل ملهى ليلي في باريس بوصلة رقص.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي