جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد
جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد

جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد، جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد.

المملكة الاخباري احتفلت خبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، بزفافها إلى الفنان محمود حجازي، مساء السبت 8 سبتمبر، على شاطئ البحر.

أسما وحجازي التقطا الكثير من الصور الرومانسية على شاطئ البحر، بحضور ابنة سما من زيجة سابقة، والتي تدعى “لارا”، والصور بعدسة المصور الفوتوغرافي عاطف فاروق.

خبيرة التجميل اختارت لزفافها فستان أبيض رقيق وبسيط ، وارتدت ابنتها فستان أبيض نفس التصميم، وتزينت بمكياج رقيق، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية رقيقة.

أسما شريف منير سبق لها الزواج مرة من قبل، وأنجبت طفلة واحدة، واحتفلت بخطوبتها على محمود حجازي في أكتوبر عام 2017، إلا أنها فاجأت الجمهور عندما أعلنت فسخ ارتباطها منه في فبراير 2018، وذلك أثناء قيام خطيبها بتصوير مسلسل «أبو العروسة».

محمود حجازي شارك في عدة أعمال فنية، وكان أحدثها مسلسل «الرحلة»، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، بينما تعمل ابنة شريف منير ماكيرة، وتعاونت مع عدد من الفنانات، كما أن لها تصميماتها الخاصة في الأزياء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جلسة تصوير ليلة الزفاف لابنة شريف منير وعريسها الفنان محمود حجازي.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي