دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد
دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد، دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد.

المملكة الاخباري احتفلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان، بطريقة رومانسية.

الفنانة المصرية عرضت صورة رومانسية جمعتها بزوجها، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتهنئة خاصة له بهذه المناسبة السعيدة.

دنيا قالت في تهنئتها لزوجها: ” كل سنة وانت طيب يا حبيبي ربنا يخليك ليا و يوفقك دايما و يسعدك”، وقد تلقت الفنانة الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها وتمنوا لزوجها عيد ميلاد سعيد وأن يديم الله عليهما الحب والسعادة.

وكان رامي رضوان قد عرض مؤخرا صورة حديثة جمعته بزوجته دنيا، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وتغزل في جمال زوجته بتعليق قال فيه: “حتى الكاميرا زغللت من حلاوتك #ماشاء_الله”.

يذكر ان دنيا سمير غانم تحضر حاليا لمسلسلها الدرامى الجديد، والذى تشارك به فى موسم رمضان 2019 وذلك بعد تغيبها العام الماضى عن المشاركة في الأعمال الرمضانية.

وعلى الرغم من الشائعات التى ترددت مؤخرًا عن انفصال دنيا والمنتج هشام جمال مالك شركة روزناما التى أنتجت جميع أعمالها، إلا أن دنيا تعاقدت بالفعل بشكل شبه رسمى مع الشركة على المسلسل الجديد بمشاركة شركة سينرجى للإنتاج، والتى قامت بتوقيع عقد شراكة العام الماضى مع شركة روزناما للمشاركة فى إنتاج جميع أعمالها الفنية وعلى رأسها أعمال دنيا سمير غانم.

ومن جانبها لم تستقر الفنانة الشابة مع الجهة المنتجة على اسم العمل حتى الآن، حيث من المقرر أن يعلن فريق العمل الاسم النهائى عقب اختيار المخرج والفنانين المشاركين فى البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها الإعلامي الشهير.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي