حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟
حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟

حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟ المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟، حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟.

المملكة الاخباري فاجأت الفنانة المصرية حلا شيحة جمهورها بتصرف غريب، وذلك على حسابها الخاص على “انستجرام”.

الفنانة المصرية قامت بحذف كل صورها الشخصية التي نشرتها على حسابها على “انستجرام”، منذ خلعها للحجاب وإعلانها العودة إلى الفن.

حلا استبدلت صورها بصور أخرى تحمل عبارات باللغة الإنجليزية، منها: “حقًا أستطيع”، و”كفى تفكيرا كثيرا في الأشياء وافعل”، و”تذكر الأشياء الرائعة التي تستحق أن تعرف”، “لا ننضج عندما تكون الأشياء سهلة.. ننضج فقط عندما نواجه التحديات”، و”لا تتعجل الحياة.. الأشياء الجيدة تستحق الانتظار”، و”الشمس ستستمر في الإشراق وسنظل نحاول دائمًا”.

تصرف الفنانة المصرية تسبب حيرة جمهورها وتسائلوا عن أسباب حذفها لكل صورها الشخصية، فيما تكهن البعض أن يكون ذلك خطوة لعودتها للحجاب مرة أخرى.

يذكر أن حلا شيحة تخلت عن الحجاب بعد أكثر من 14 عامًا، و أعلنت عودتها للفن بعد اعتزال دام لأكثر من 12 عامًا، وتستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في عمل فني جديد، وقيل أن المنتج احمد السبكي هو أول من عرض عليها سيناريو فيلم جديد تعود به.

وكان والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، قد أكد ان ابنته تهدف إلى تقديم رسالة هادفة من خلال أعمالها الفنية وأنها تفاضل حاليًا بين أكثر من عمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حلا شيحة تفاجئ جمهورها بتصرف غريب.. هل ستعود للحجاب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي