تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان
تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان

تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان، تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان.

المملكة الاخباري فوجئ الفنان المصري تامر حسني وصناع فيلمه البدلة بتسريب نسخة من الفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي تسبب غضبهم بشدة، خاصةً وأن الفيلم مازال في دور العرض ويشهد إقبالا كبيرا .

المنتج وليد منصور، منتج فيلم “البدلة”، نجح بعد ساعات من تسريب الفيلم في حذف النسخة المسربة، مشددا على أنه لن يقف صامتاً أمام هذه المهزلة، لافتا إلى أن تسريب الفيلم يعد تجربة للتأثير سلباً على إيراداته، والتي تجاوزت الأربعين مليون جنيه حتى الآن.

ومن ناحية أخرى، وجه عدد من جمهور ،تامر حسني على مواقع التواصل، أصابع الاتهام للفنان محمد رمضان، حيث اتهموه بأنه وراء تسريب الفيلم، وذلك لكونه يسعى لتفوق فيلمه “الديزل” على فيلم “البدلة” الذي حقق أعلى إيراد في موسم عيد الأضحى، ويواصل الصدارة حتى الآن.

يذكر أن فيلم «البدلة»، قصة وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وقد تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الاضحى متفوقا على كل من “الديزل” لمحمد رمضان، و”الكويسين” لأحمد فهمي، و”تراب الماس” لآسر ياسين”، و”بني آدم” ليوسف الشريف.

وكان محمد رمضان دائما ما كان يردد أن فيلمه “الديزل” رقم واحد في الإيرادات، وعلى أثر ذلك نشبت خلافات حادة وتصريحات متبادلة بينه وبين منتج فيلم “البدلة ” وليد منصور، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تسريب فيلم تامر حسني «البدلة».. والجمهور يتهم هذا الفنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي