صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته
صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته

صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته، صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته.

المملكة الاخباري يحرص الممثل ماجد المصري دائما على مشاركة جمهوره لحظاته مع أسرته، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه ماجد المصري رسالة حب لزوجته رانيا أبو النصر، وذلك عقب احتفاله بعيد ميلاد ابنه ونجاح فيلمه "البدلة".

ونشر ماجد عبر حسابه على Instagram، صوره برفقه زوجته معلقا عليها بوصفها نور عينه، موضحا فضلها عليه في حياته خلال مشواره الفني.

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial) on Sep 12, 2018 at 12:35pm PDT

ومن ناحية أخرى، احتفل ماجد المصري مساء السبت 8 سبتمبر، بخطبة ابنته ماهيتاب.

يشار إلى أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، اثنين من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنين من زوجته الثانية رانيا أبو النصر.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- تعرف على رسالة ماجد المصري لزوجته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن