صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب
صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب

صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب، صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب.

المملكة الاخباري كشفت المطربة الكويتية شمس عن تعاونها مع المطرب محمد نور، من خلال أغنية جديدة ستطرح خلال الأيام المقبلة.

ونشرت شمس عبر حسابها على Instagram، صورة مع محمد نور معلقة عليها بالسعادة لرؤيته.

View this post on Instagram

كتيييير انبسطت إني شفتك اليوم وانتظروا اغنيتنا الجديدة ???????????? @mohamed_nour_official_1 #محمد_نور " " " #ابن_ال#كابانا#الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المملكة المغربية #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#تونس#مصر#تونس

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on Sep 12, 2018 at 1:52pm PDT

يذكر أن شمس ظهرت في جلسة تصوير ترويجة لأغنيتها الجديدة "ابن ال" بنفس الفستان الذي ظهرت به إليسا في الصور الترويجية لأغنيتها "إلى كل اللي بيحبوني".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، صورة- شمس تعلن عن أغنيتها الجديدة مع هذا المطرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن