رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض"
رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض"

رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض" المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض"، رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض".

المملكة الاخباري شاركت الفنانة رشا مهدي في هاشتاج "التاسعة يا أهلي"، تشجيعا للنادي الأهلي في مباراته أمام الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ودونت "مهدي"، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "التاسعة يا أهلي مصر كلها معاكو .. مصر كلها مستنياكو.. مصر كلها بتشجعكو.. متعونا وأملو البلد أفراح إمضاء زملكاوية والقلب أبيض".

ويلتقي النادي الأهلي فريق الترجي التونسي، في التاسعة من مساء اليوم في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رشا مهدي تدعم الأهـلـي قبل مواجهة الـترجـي: "زملكاوية والقلب أبيض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن