شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة
شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة

شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة، شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة.

حليمة بولند وبناتها في مكةحليمة بولند وبناتها في مكة

المملكة الاخباري أظهر مقطع فيديو، الإعلامية الكويتية حليمة بولند وهي بصحبة أسرتها في مكة المكرمة لتأدية العمرة، وذلك بعد تكريمها في سلطنة عُمان من قبل مؤتمر المرأة؛ حيث ظهرت بالعباءة والحجاب وكذلك ابنتيها، فيما حرصن على شرب ماء زمزم أثناء جلوسهن بالحرم.

وأقدمت ” حليمة ” على بث مقطع فيديو عبر صفحتها بتطبيق ” سناب شات ” خلال توجهها مع ابنتيها ” كاميليا وماريا ” إلى الحرم لأداء صلاة الجمعة ثم مناسك العمرة، كما حثت الله أن يحفظ ابنتيها من كل شرّ مع نشرها صورهما خلال الدعاء والصلاة.
ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامية الكويتية حليمة بولند عادت مؤخرًا إلى زوجها الأول ووالد ابنتيها كاميليا وماريا، عبد السلام الخبيري بعد عامين من الانفصال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا.. حليمة بولند في مكة بصحبة بناتها لأداء العمرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات