حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين
حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين

حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين، حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين.

المملكة الاخباري أكدت تقارير إعلامية على نية النجم العالمي جورج كلوني الانفصال عن زوجته المحامية أمل كلوني، بعد أن انتشر خبر حملها الجديد وغير المؤكّد أخيراً على صفحات الصحافة العالمية.

وأشارت بعض التقارير إلى أنّ كلوني “مستاء بسبب سلوك زوجته المتقلب والمتطلّب، وينوي رفع دعوى طلاق بقيمة مليار دولار”. ونقلت التقارير أن الثنائي يتشاجران على أمور كثيرة، وهو يُعاني من أسلوبها الفوقي في الحديث.

وكشفت تقارير أخرى أنّ سبب انفصالهما هو متطلّبات عملهما الكثيرة، إذ تمضي علم الدين وقتها في نيويورك بينما يتابع كلوني عمله من لوس أنجلوس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حقيقة انفصال جورج كلوني وأمل علم الدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي