محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات
محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات

محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات، محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات.

المملكة الاخباري أعلـن الفنان محمد الشرنوبي، عن حبه الشديد للمطربة المغربية سميرة سعيد وحبه لأغانيها وطريقة عملها، موضحا أنه يحترم اختياراتها للأغاني التي تقدمها.

وأوضح الفنان الشاب، خلال استضافته ببرنامج "عين"، الذي يعرض عبر فضائية "الحياة"،: "نفسي أعمل دويتو مع سميرة سعيد، بحبها وبحب اختياراتها وطريقة شغلها".

وأكد الشرنوبي،: "أنا ممثل في الأول وفي الآخر ممكن أغني شعبي ممكن اتشقلب ممكن اعمل اي حاجه بس مش هعمل أغاني مهرجانات، إلا لو كانت ضمن شخصية أقدمها في فيلم".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمد الشرنوبي: نفسي أغني دويتو مع سميرة سعيد.. ومش هعمل مهرجانات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق