نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent
نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent

نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent، نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent.

المملكة الاخباري كشفت الفنانة نجوى كرم عن صورة من كواليس تصوير الحلقة الأولى للموسم الجديد من برنامج "أراب جوت تالنت"، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وجمعت الصورة نجوى كرم، والفنان أحمد حلمي، والإعلامي علي جابر، وعلقت عليها نجوى قائلة:"سيلفي من أول نهار تصوير".

يذكر أن الموسم الاول تم عرضه في يناير 2011، وتم بث الموسم الثاني في لإبريل 2012، وفي منتصف سبتمبر تم عرض الموسم الثالث، وتم طرح الموسم الرابع في ديسمبر 2014، وعرض الموسم الخامس في مارس 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نجوى كرم تنشر صورة من كواليس Arabs Got Talent، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق