نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا»
نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا»

نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا» المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا»، نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا».

المملكة الاخباري حرر محامي نقابة الموسيقيين في الإسكندرية، مساء أمس الجمعة، محضرًا برقم (13812 لسنة 2018 إداري) بقسم شرطة الدخيلة، ضد المغني «م.ح.ا» وشهرته «حمو بيكا»؛ لإقامته حفلًا غنائيًا في منطقة العجمي غرب المحافظة بدون تصريح من النقابة، وطلب إثبات الحالة.

وكان، مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد أنه أثناء مروره والقوة المرافقة له في منطقة البيطاش، تشاهد مظاهر احتفالية بشاطئ البحر، مع توافد عدد من الجماهير تمهيدًا لإقامة حفل غنائي للمغني الشهير بـ«حمو بيكا».

وقد تم إلغاء الحفل بعد التنسيق مع منظميه، وانصرف الحضور، وتحرر محضر إداري بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نقابة الموسيقيين في الإسكندرية تحرر محضرا ضد «حمو بيكا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق