السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام
السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام

السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام، السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام.

المملكة الاخباري يبدو أن فكرة اللجوء إلى فنان عالمي للمشاركة في فيلم سينمائي مصري موضة جديدة في السينما المصرية حاليا، وتلقى رواجا كبيرا، في تكرار لتجربة فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، الذي شارك فيه الممثل العالمي بويكا بعد اعتذار فاندام ليحقق إيرادات 53 مليونا و452 ألف جنيه.

الكثير من صناع الأفلام يلجئون في الأفلام التي يجرى تحضيرها حاليا للاستعانة بنجم عالمي على أمل أن يكون تميمة الحظ ويشجع الجمهور أكثر على مشاهدة الفيلم.

ومن هذه الأعمال فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة الذي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث سيتم فيه الاستعانة بالنجم التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان.

سيتم تصوير العمل بين مصر والمغرب ودولة أخرى لم تتحدد بعد، ويشارك في بطولته غادة عادل، وباسل خياط، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يستعد الفنان حسن الرداد لتصوير فيلمه الجديد حيث تعاقد مؤخرا مع إحدى شركات الإنتاج ومن المقرر عقد جلسات للعمل وترشيح باقي الأبطال والتعاقد معهم.

وعلم FilFan.com أن الفيلم خصصت له ميزانية ضخمة حيث سيتم فيه الاستعانة بأحد النجوم العالميين ولكن لم يتم تحديد التفاصيل بعد، وإن كان الرداد يرغب من خلال هذا العمل في أن يودع الكوميديا ويبدأ في الاتجاه إلى الأكشن.

هناك أيضا فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو يوسف، ومي عمر، محمد ممدوح، وأحمد مالك، إذ تم التعاقد مع ممثلة إيطالية لتشارك فى أحداث الفيلم، كما تبحث الجهة المنتجة عن ممثل أجنبى ليشارك فيه، والعمل تدور أحداثه فى إطار الأكشن.

أما بالنسبة لفيلم "زنزانة7" فكانت الجهة المنتجة تحاول الاستعانة بممثل أجنبي، ولكنها فشلت وااعتذر العالمي ستيفن سيجال لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا وليس ضيف شرف، كما تجاهل أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها، وتم التفاوض مع بطل الملاكمة سام شيلد ولكن لم يصلوا إلى اتفاق أيضا.

الفيلم يشارك في بطولته مايا نصري، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبد العزيز، ومنى منير، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السينما المصرية والاستعانة بالنجم العالمي.. تكرار تجربة بويكا في "حرب كرموز" بهذه الأفلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن