وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية
وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية

وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية، وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية.

المملكة الاخباري تدخلت نقابة المهن الموسيقة لوقف حفل المغني الشعبي المعروف بـ "حمو بيكا"، المقام في مدينة الإسكندرية اليوم الجمعة 9 نوفمبر.

وجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، الشكر للجهات الأمنية بالإسكندرية لسرعة الاستجابة وإيقاف حفل حمو بيكا، الذى أقيم فى منطقة العجمي.

حررت الشؤون القانونية بنقابة المهن الموسيقية ولجنة العمل بالإسكندرية محضرا برقم 13812 لسنة 2018، ضد حمو بيكا اتهموه فيه بانتحال صفة مطرب وإقامته لحفل بدون ترخيص، وهو ما يتعارض مع لوائح وقوانين النقابة.

كان الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، أبدى استيائه من الحالة التي وصل لها الذوق العام وظهور أغنيات لا تليق بالفن المصري وانتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشدد على أن النقابة تقوم بدورها لحماية الفن والمجتمع.

يذكر أن حمو بيكا حقق شهرة واسعة خلال الفترة الماضية بعد انتشار مهرجان "رب الكون ميزنا بميزة" الذي أصبح رائجا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وقف حفل حمو بيكا بالإسكندرية بقرار من نقابة المهن الموسيقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن