انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"
انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"

انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"، انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7".

المملكة الاخباري انتهى الفنان نضال الشافعي من تصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "زنزانة 7" في الغردقة على مدار الأسبوع الماضي.

وتم إلغاء بعض مشاهد الأكشن داخل إحدى القرى السياحية ومنها مشهد الحريق، وذلك بسبب الأجانب المقيمين، وهو الأمر الذي وافق عليه منتج الفيلم رغبة منه في عدم التسبب بإزعاج للسائحين.

ويستأنف نضال تصوير الفيلم خلال الأسبوع القادم داخل بعض المناطق بالقاهرة، وهي المشاهد الأخيرة للعمل ليكون جاهزا للعرض في السينمات خلال موسم نصف العام.

ويجسد نضال شخصية "منصور العايق" وهو شخص كثير المشاكل بمشاركة صديقه أحمد زاهر حيث يشكلا عصابة إجرامية‏، قبل أن يخرجا من السجن ويمارسا عمليات إجرامية في إطار أكشن كوميدي تشويقي به غموض في بعض الأحداث، ليتم تفسيرها بعد ذلك ضمن أحداث الفيلم.

ويشار إلى أن الجهة المنتجة للفيلم كانت تحاول الاستعانة بممثل أجنبي، ولكنها فشلت خاصة اعتذر الفنان العالمي ستيفن سيجال لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا وليس ضيف شرف كما تجاهل أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها، وتم التفاوض مع بطل الملاكمة سام شيلد ولكن لم يصلوا إلى اتفاق أيضا.

فيلم "زنزانة 7" يشارك في بطولته نضال الشافعي، أحمد زاهر، إيهاب فهمي، أيمن كشك، مايا نصري، عبير صبري، منة فضالي، مدحت تيخه، أحمد تهامي، إيمي إسلام، ومنى منير، ومن سيناريو وحوار لحسام موسى، وإنتاج شركة "الكينج" بلال صبري، وصلاح يونس وأيمن كشك، منتج فني عوض ماهر، وإخراج إبرام نشأت.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انتهاء تصوير مشاهد الغردقة من "زنزانة 7"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن