خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر"
خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر"

خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر"، خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر".

المملكة الاخباري ينشغل الفنان أحمد عز حاليا بتصوير مشاهده في فيلمه السينمائي "الممر" الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم أحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس وغيرهم.

علم موقع FilFan.com أن أحمد عز يتواجد منذ أيام في منطقة تل سلام شرق قناة السويس بمدينة الإسماعيلية لتصوير بعض المشاهد الحربية التي تجمعه مع عدد كبير من فريق العمل ومنهم أحمد رزق وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمد جمعة ومحمود حجازي وغيرهم.

ومن المقرر أن ينتهي أحمد عز من تصوير مشاهد تل سلام اليوم السبت، لينتقل بعدها إلى مكان آخر لاستكمال تصوير مشاهده.

تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

يتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في مدينة السويس نظرا لأنه يتحدث عن بطولات الجيش المصري في حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

فيلم "الممر" يشارك في بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبري أحمد رزق، إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين ومحمود حجازي ومحمد البياع وغيرهم، وهو قصة أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية، ومن إخراج شريف عرفه.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، خاص- أحمد عز يودع تل سلام بعد تصوير مشاهده في "الممر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن