بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي
بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي

بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي، بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي.

المملكة الاخباري احتفل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، بخطوبة نجله شريف على نوران هاني ابنة اللواء هاني عمرو وكيل محافظ البنك المركزي، في أجواء عائلية داخل المنزل.

وشارك هاني شاكر جمهوره بصور من احتفاله بخطوبة نجله شريف، وكتب عبر حسابه على Instagram، "ألف مبروك خطوبة ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنة اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي، ربنا يسعدهم ويبارك فيهم إن شاء الله".

View this post on Instagram

الف مبروك خطوبه ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنه اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ان شاء الله

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker) on Nov 9, 2018 at 3:32pm PST

ويعد "شريف" هو الابن الوحيد للفنان هاني شاكر بعدما توفت ابنته "دينا" في 2011 بعد معاناتها مع مرض السرطان.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالصور- خطوبة نجل هاني شاكر في حفل عائلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن