شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟
شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟

شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟ المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟، شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟.

راندا البحيريراندا البحيري

المملكة الاخباري خضعت الفنانة المصرية راندا البحيري لجلسة تصوير جديدة خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت فستان بني ونظارة شمس ونالت إطلالتها إعجاب كل متابعيها.

علقت راندا على الصور بطريقة مرحة وقالت إنها اكتشفت لأول مرة أن لديها غمازتان في خدها قائلة: “كل الناس عندهم غمازه أو معندهمش. أنا اول مره اكتشف أني عندي اتنين في وشي شكرا”

وخاضت راندا السباق الرمضاني الماضي بمسلسلي “رسايل” و” سلسال الدم 5″ وحققت ردود أفعال إيجابية في كلاهما

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد… ما الذي كشفته راندا البحيري في جلسة تصوير جديدة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات