شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة
شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة

شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة، شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة.

RAGHEB ALAME SON KHALEDRAGHEB ALAME SON KHALED

المملكة الاخباري تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الفنان اللبناني ​راغب علامة​ ونجله خالد وهما يلعبان رياضة “التنس” كرة المضرب.

وظهر علامة في الفيديو وهو يقول:” ابني خالد جاء الآن من الجامعة وقلت له بأن يتحدّاني في التنس. من سيربح في رأيك، أنا أم هو؟ فريقي أم فريقه”.

وكان لافتاً تعليق الممثل السوري ​عابد فهد​ على الفيديو حيث توجّه بكلامه لراغب قائلاً:” هو رح يربح. وانت رح تكون مبسوط اكتر منه”.

فردّ عليه راغب:” وحياتك يا عابد انه هيك صار. خالد ربح وانا قلبي اللي انتصر”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهدوا.. تحدّ بين راغـب عـلامـة ونجله في”التنس” يستدعي تدخل عابد فهد لحسم النتيجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات