شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات
شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات

شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات، شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات.

المملكة الاخباري ويتكر في الأهرامات

حرص الممثل العالمى "فوريست ويتكر" ، على عرض عدداً من الصور على صفحته، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى أثناء زيارته لأهرامات الجيزة، خلال تواجده بمصر هذه الأيام.

و أبدى ويتكر سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجانب أهرامات الجيزة، باللحظة الملهمة.

نفيد بالذكر أن مهرجان الجونة السينمائى، قد كرم "فوريست ويتكر" في ختام فعالياته الجمعة الماضي، ويٌعد ويتكر واحداً من أهم الممثلين في هوليوود و يمتلك رصيدا كبيرا من الأفلام المؤثرة، منها "آخر ملوك اسكتلندا" و الذي نال بسببه جائزة الأوسكار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شاهد.. ”فوريست ويتكر” يعرب عن سعادته بزيارة الأهرامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي