دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر"
دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر"

دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر" المملكة الاخباري نقلا عن مبتدأ ننشر لكم دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر"، دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر".

المملكة الاخباري أعلنت الفنانة دينا فؤاد، انتهائها من تصوير مشاهدها فى مسلسل الوتر، حيث تظهر فى حلقة واحدة ضمن حلقات متصلة منفصلة، وتناقش قضية خطف الأطفال.

وتتعرض الفنانة فى المسلسل إلى خطف نجلها، لتستمر خلال أحداث الحلقة على البحث عن ابنها، فى إطار اجتماعى.

المسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج أشرف عبد الهادى، وبطولة كل من: حسن يوسف، نهال عنبر، ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو رية، طلعت زكريا، نورهان، أحمد عبد الله محمود، محمد نجاتى، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، وظهور خاص للإعلامى معتز الدمرداش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، دينا فؤاد تبحث عن ابنها المخطوف فى "الوتر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ