فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس»
فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس»

فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس» المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس»، فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس».

المملكة الاخباري ما بين حفلات ملغاة ورثاء للضحايا وهجوم على من أزهقوا أرواحهم، حرص عدد من نجوم الغناء العالميين على إعلان رفضهم وحربهم على الإرهاب الذي شهدته الولايات المتحدة قبل أيام في لاس فيجاس، وراح ضحيته 49 شخصاً، في حين لا يزال 500 آخرون يعالَجون من إصاباتهم، بينما ألغى فنانون نشاطهم الفنى وجولاتهم هذا الشهر، ومنهم المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز، أما المغنية الكندية سيلين ديون فرثت الضحايا خلال حفلها أمس الأول في مدينة لاس فيجاس، مؤكدة أنها اضطرت لظروف تعاقدها مع الجهة المنظمة لاستكمال الحفل، إلى جانب عدم الرغبة في الاستسلام للإرهاب. وتابعت أنها ما كانت لتتخيل أن تقف وتغنى بعد يومين فقط من هذه المذبحة الإنسانية التي أعلن تنظيم داعش الإرهابى عن تنفيذها، وانهارت «ديون» بكاءً، لتحصل على فترة من الراحة قبل شروعها في الغناء.

وأعلن مغنى الموسيقى القروية جيسون آلادين إلغاء جولاته الغنائية التي كان من المقرر أن يبدأها في عدد من الولايات الأمريكية في 12 أكتوبر الجارى. وتابع، في تصريحات لصحيفة ديلى ميل: «سنعود للغناء، لكننا توقفنا احتراماً لأرواحهم، وحين نقدر نفسياً على ذلك سنعود، ولكن هذه العودة يجب أن تكون سريعة لمواجهة الإرهاب، وأول وقوف لنا كمغنين على المسرح سيكون من أجلهم والتعبير عن أرواحهم التي راحت غدراً».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، فنانون يتضامنون مع ضحايا «لاس فيجاس»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم