”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت
”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت

”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت، ”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت.

المملكة الاخباري أعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض عن فتح باب التقدم للدورة الثالثة والعشرين، لسيمبوزيوم أسوان الدولي لفن النحت على الجرانيت.

و من القمرر أن يقام بمدينة أسوان في الفترة من 20 يناير وحتى 11 مارس 2018، تحت رعاية الرئيس الشرفي للسيمبوزيم الفنان الكبير آدم حنين، قوميسير عام السيمبوزيوم الفنان الدكتور هاني فيصل، مساعد القوميسير الفنان الدكتور محمد صبري.

وسيتم إعطاء جائزة لشباب النحاتين المشاركين في صالون الشباب، وذلك للمشاركة في ورشة عمل سيمبوزيوم أسوان.

و تنشر بوابة "المملكة الاخباري العربي" شروط المسابقة و التي جاءت كالتالي:

No automatic alt text available.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ”الصباح العربي” تنشر شروط الاشتراك بسيمبوزيوم أسوان لفن النحت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي