بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة
بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة

بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة، بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة.

المملكة الاخباري  

تحدثت الفنانة بوسي، خلال برنامج "تعالى أشرب شاي" على "نجوم إف إم" عن الأسباب التي أدت لابتعادها عن الفن لفتر بعد انتشارها الكبير في مرحلة الطفولة.

 

وقالت بوسي إن سبب اختفائها عن الساحة الفنية لفترة يعود إلى ملامحها الطفولية، موضحة: "وصلت في سن معين وهو أنني لست كبيرة وصغيرة أنا في المنتصف بالإضافة إلى أن ملامحي تظهرني أصغر من سني الحقيقي لذا عندما وصلت لمرحلة المراهقة كان يظن البعض أن عمري 10 سنوات ".

 

وأشارت إلى أن الأدوار انحصرت من أدوار بطولة في سن الطفولة إلى الأدوار الثانية وقابلتها بالرفض في البداية إلا أن نصيحة والدتي غيرت نظرتي للواقع، قائلة: "والدتي قالت لي إذا رفضت الأدوار أكثر من عرض لن يعرض علي أي عمل آخر وسأنتهي مثلما انتهى الآخرون لذا قبلت العمل في أكثر من فيلم كدور ثاني".

 

وأضافت أن سبب اختفاء عدد كبير من النجوم الأطفال عند الكبر يعود إلى أن البعض منهم لم يجدد جلده وأصر على الاستقرار في تلك الأدوار وعدم التجديد، موضحة: “البعض منهم كان بيمثل بطريقة الأطفال ومبيكبرش وده سبب مشكلة ما لهم”.

 

وأكدت بوسي أنها استطاعت تجاوز هذا الأمر بسبب والدها وشخصيته القوية، خاصة أنه أخبري في بداية طريقي الفني أنه إذا لاحظ أي تبديل في طريقتي أو في أسلوبي سيمنعني من الفن لذا ظللت كما أنا بوسي ولم أتعامل من منطلق النجومية”.

 

كما تطرقت بوسي إلى شقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، مشيرة إلى أنها أكبر من نورا إلا أن الأخيرة كانت تريد الدخول في عالم الفن أسوة بي.

 

وتابعت: "نورا كانت عايزة تقلد بوسي عشان كده بقت ممثلة، وبدأت عن طريق فيلم (وفاء إلى الأبد) حيث ذهبت بالصدفة معي لذلك الفيلم إلا أن القائمين عليه كانوا يريدون فتاة كبيرة في السن أو ملامح وجهها كبيرة لذا تم اختيارها".

 

واستطردت: “نورا موهبة جبارة ووقماشتها في الأدوار كبيرة وموهبة فظيعة، وأنا مكنتش أقدر أعمل دور زي دورها في فيلم (العار) بطولة نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز”.

 

وأشارت بوسي إلى أن الفنان الراحل نور الشريف تعرف عليها خلال مسلسل “القاهرة والناس” الذي كان يعرض على التليفزيون، موضحة أن نور هو من سعى لها لنيل إعجابها.

 

وأوضحت: "نور كان وجه جديد في السينما وأنا كنت أقدم منه وكنت مشهورة أكثر، وعند وجودي في ماسبيرو مع والدتي، شاهدني نور الشريف وأعجبته وأصر على زواجه بي".

ولفتت إلى أن مسلسل “القاهرة والناس” كان سببا رئيسيا في التعرف على نور، قائلة: “مكنتش بطلة فيه لكن عملت حلقتين فقط لا غير، في البداية نور جاء لي بالسيناريو لقراءته وهو ليس عمله الرئيسي بل مهمة مخرج العمل، لذا لم يعجبني الأمر ولم أحب ما فعله".

 

وتابعت: "عقب ذلك استطاع الراحل أن يجذبني له بخفة دمه واستطاع أن يمحي انطباعي الأول له، ويشاء القدر أن أول حلقة تم تسجيلها حدث بها عطل ما فقررنا التصوير مرة أخرى وهو ما أدى إلى إعادة الحلقة مرة أخرى وهو ما منحنا الفرصة للتقارب أكثر".

 

وأوضحت بوسي، أنها كانت في الصف الثالث الإعدادي في ذلك الوقت بينما كان نور الشريف في آخر سنة بالمعهد العالي للسينما، واستمرت علاقتنا في لمدة 3 سنوات حتى تقدم لوالدي وكنت في الصف الثالث الثانوي".

 

وقالت بوسي إن والدها تجاهل في البداية، مضيفة: “والدي مكنش عايزني أتزوج ممثل وكان بيقولي ده دبلوم وأنتي بكالوريوس، لكن بعد إصراري وحديث عدد كبير من الأهل معه وخاصة والدتي وافق لكن مع شروط قاسية منها المؤخر 10 آلاف جنيه وتكتب الشقة وكل محتوياتها باسمي، وبالفعل وافق نور وتزوجنا وكنت في الصف الأول الجامعي".

 

وأوضحت بوسي: “أنا وأنور مكناش نجوم داخل المنزل، أنا متزوجتوش عشان النجومية وهو كذلك، لذا كنا مستقرين في زواجنا”، مشيرة إلى أنها مثلت مع الراحل 9 أفلام في السينما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بوسي: اتجوزت نور الشريف وأنا في أولى جامعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي