اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر”
اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر”

اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر” المملكة الاخباري نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر”، اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر”.

المملكة الاخباري تحيي دار الأوبرا المصرية، اليوم، ذكرى مرور 44 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، باحتفالية فنية كبرى تحييها فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقى العربية، في الثامنة مساءً، على المسرح الكبير، برئاسة الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيسة الأوبرا المصرية.

 

ويشارك في الاحتفال، كورال أطفال تدريب سهير حسين بقيادة المايسترو الشاب أحمد عامر، ويتضمن الاحتفال مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية التي ساهمت في تكوين وجدان الشعبين المصري والعربي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليوم.. الأوبرا تحتفل بالذكرى الـ44 لـ”نصر أكتوبر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر