محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي
محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي

محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي، محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي.

المملكة الاخباري القاهرة_ المملكة الاخباري

رد المنتج المصري محمد السبكي، على الاتهامات التي وجهت له بعد اتهامه بمنع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من التمثيل في مصر لمدة عام كامل.

محمد السبكي قال في تصريحات صحفية: «أنني لا أفهم ما معنى مؤامرة ضد فنانة، لقد أبرمت اتفاقاً مع هيفاء وهبي، وأنا ملتزم وأحافظ على تنفيذ وعودي، وتكبّدت خسائر مادية لعدم التزامها بالتعاقد المبرم بيننا حول فيلم “ثانية واحدة».

وأضاف: «أنني لاسترداد حقي، لجأت إلى نقابة المهن التمثيلية، واتفق الجميع على عدم منحها تصريحاً بالعمل، وتمسّكي بحقوقي ليس عيبًا».

يذكر أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي أعلن أن غرفة صناعة السينما ليست الجهة المعنية باتخاذ قرار المنع، ولكنه اتخذ قرارًا بعدم إعطاء وهبي أي تصريح حتّى تسوية خلافها مع السبكي، واتّخذت القرار بعدما تبيّن خطأ هيفاء، الذي تسبّب بخسارة كبيرة للمنتج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محمد السبكي يبرء نفسه من أزمة هيـفـاء وهـبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي