تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه
تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه

تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه المملكة الاخباري نقلا عن جولولي ننشر لكم تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه، تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه.

المملكة الاخباري أحيا الفنان المصري محمد حماقي حفل زفاف صديقه الفنان تامر عاشور، والذي أقيم يوم الخميس الماضي بأحد الفنادق الكبرى.

وقد أكدت عدد من المصادر أن حماقي تجاهل أن يأخذ أي مقابل من تامر نظيرا إحيائه لحفل زفافه، طالباً فقط أجر الفرقة الموسيقية، معتبراً أن أجره الشخصي هو هديته للعريس.

يذكر أن حفل الزفاف حضره أحمد زاهر، شيماء سيف، أيتن عامر وزوجها، رامي جمال وزوجته، محمد شاهين، زيزي عادل، هاني محروس، عدد كبير من الشعراء والملحنين، أمير طعيمة ووليد سعد.

20171006_105008_5065.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على هدية محمد حماقي لتامر عاشور في حفل زفافه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي