«شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه
«شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه

«شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه، «شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، «شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه.

المملكة الاخباري حقق فيلم «شيخ جاكسون» بعد مرور 4 أيام على طرحه تجاريًا بدور العرض السينمائية، إيرادات بلغت 2 مليون و13 ألفا و878 جنيها.

«شيخ جاكسون» من بطولة أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وحازم إيهاب، وبسمة، ومحمود البزاوي، وتظهر درة كضيفة شرف العمل، وإخراج عمرو سلامة، الذي شارك في التأليف مع عمر خالد.

تبدأ أحداث الفيلم مع رحيل مايكل جاكسون أسطورة الطرب الأمريكي، في 25 من يونيو 2009، إذ يرصد حياة أحد الشيوخ الذي يلقبه الجميع بـ«جاكسون»، وحالة الصراع في العلاقة التي تربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب العالمي.

ويجيب الفيلم عن السؤال الأهم، هل يستطيع الشيخ ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه: هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

تتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers وفيلم كلينك وiProductions، وتتولى توزيع الفيلم خارج العالم العربي شركة Media Luna الألمانية، وشركة MAD Solutions التي تتولى تسويق الفيلم، وصممت بوستر الفيلم، وهو البوستر المستخدم عربيا ودوليا.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، «شيخ جاكسون» يكسر حاجز 2 مليون في أقل من أسبوع على طرحه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري