عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها
عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها

عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها، عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها.

المملكة الاخباري عبد الفتاح العجمي

 

ملخص عائشة الكيلاني صاحبة الوجه الكوميدي اكتشفها فؤاد المهندس صدفة في أثناء حضورها إحدى عروضه، اختفت عن الأضواء لمدة 7 سنين وعادت إلى الجمهور بملامح مختلفة مما تسبب التكهنات عن خضوعها لعمليات تجميل.

اختارت الفنانة عائشة الكيلاني أدوار «الوجه القبيح» للإطلالة منها نافذتها على الجمهور، لأنها تشغل مادة كوميدية يلجأ إليها القائمون على صناعة الأعمال الفنية، وتميزت عائشة في هذه الشخصية خفيفة الظل التي يتم التهكم عليها، فأضفت البهجة على العمل التي شاركت فيها بالعديد من الأفلام والمسلسلات البالغة 127 عملًا، حتى أثبتت نفسها وأحبها الجمهور وأصبحت تُمثل جزءًا من ذاكرته الفنية رغم صغر حجم أدوارها في غالبية الأعمال، وبعد 7 سنوات من الغياب عن الأضواء أثارت صورا لها تكهنات الجمهور حول خضوعها لعدد كبير منعمليات التجميل لتغيير ملامحها.

 

1- ولدت عائشة الكيلاني بالقاهرة، في 28 فبراير 1954.

2- حصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية عام 1976، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1984، وتخرجت من قسم التمثيل في 1987.

 

3- البداية الفنية لعائشة مع التحاقها بمعهد الفنون، عندما شاركت في مسرحية بعنوان «البرنسيسة»، وانضمت للعديد من الأعمال المسرحية والسهرات التليفزيونية حينها، وكانت كل أعمالها تراجيدية.

4- في عامها الأول بالمعهد، استعان الراحل فؤاد المهندس بعائشة الكيلاني في عروض مسرحية «سُك على بناتك»، محل سناء يونس، لظروف سفرها، وحذّرها من أنها ستتعرض للضرب المُبرح خلال أداء الدور، وكانت أولى تجاربها الكوميدية، وقالت عن ذلك خلال لقاء لها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج «هنا العاصمة»، في يونيو 2016: «كنت رايحة أتفرج على المسرحية، وجات سناء يونس سافرت في نفس اليوم، وبالصدفة قابلت الأستاذ فؤاد، وأحمد راتب كان معاه وقاله ما تشوفها تعمل الدور، سألني تعرفي تمثلي؟ قولتله أه ده أنا في معهد الفنون، فقالي تعالي معايا المسرح، وكانت أول مرة أحترف تمثيل بجد، وخلى كل الناس تدربني، وجالي وقالي (انتي فتحتي بيوت لأننا كنا هنقف لحد ما تيجي سناء)، قلبي وقف لأول مرة لما وقفت قدامه على المسرح، واشتغلت معاه في المسرحية لمدة 3 شهور».

 

5- قدّمت عائشة أول أدوارها السينمائية من خلال رائعة المخرج عاطف الطيب، فيلم «الحب فوق هضبة الهرم» عام 1986.

 

6- بدأت العمل الاحترافي بعد تخرجها بعام، في فيلم «المشاغبات الثلاثة»، ومسلسل «عصفور النار»، عام 1987، ثم شاركت في العام التالي فيلمي «سمك لبن تمر هندي، طير في السما»، ومسلسل «الراية البيضا»، وفي عام 1989 انضمت لفيلم «سيداتي وآنساتي» وحصلت على 3 جوائز فنية على مشاركتها فيه، كما شاركت أيضا في مسلسل «ناس وناس»، وظهرت موهبتها مع محمد صبحي في «الشيطانة التي أحبتني» عام 1990.

 

 

7- كان «الإرهاب والكباب»، عام 1992، أول تجربة تجمع عائشة مع عادل إمام، وطلبت الذهاب لموقع التصوير قبل دورها، كي تعتاد عليه، فذهبت له وقالت للزعيم إنها تخاف منه ومن العمل معه، فرد عليها: «أنتي اللي شكلك يرعب»، ومن هنا بدأ الحاجز بينهما في الانكسار، وحكت في تصريحات إعلامية عن ذلك، قائلةً: «قولتله بعدها عايزة أبوسك، قالي اتفضلي، ولما بوسته قالي عكيتي الدنيا».

 

8- ​من أبرز أعمال عائشة الكيلاني السينمائية، «الشيطانة التي أحبتني، الإرهاب والكباب، وكيد العوالم»، ومسلسلات: «أرابيسك، رأفت الهجان، والعطار والسبع بنات»، ومسرحيات: «لولي، نقول إيه، تزوير في أوراق عاطفية»، كما شاركت في فوازير «ألف ليلة وليلة» عام 1987، وكان آخر أعمالها مسلسل «أبو ضحكة جنان»، عام 2009، وقامت بأداء دور جدة إسماعيل يس.

 

9- بعد بلوغها الستين عاما، عانت الفنانة من زيادة مُفرطة في الوزن جراء أخذ عقار «الكورتيزون»، بعد مرورها بوعكة صحية، وأجرت «عملية شّد»، وأخرى لتقويم أسنانها، وكشفت أن زيادة وزنها هو سر اختلف شكلها وليس كما أُشيع أنها أجرت 43 عملية تجميل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عائشة الكيلاني.. اكتشفها فؤاد المهندس وهذه حقيقة الـ43 عملية تجميل بوجهها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز