بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها
بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها

بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها، بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها.

المملكة الاخباري خضعت الممثلة منة فضالي خلال الفترة الماضية لعدد من العمليات الجراحية، ولكنها لم تكشف عن أسبابها نهائيا، مما جعل البعض يتصور بأنها تجميلية.

ونفت فضالي ما تردد عن إجرائها لعمليات تجميل قائلة إنه لا توجد فنانة تخبر جمهورها بخضوعها لعمليات تجميل قبل دخول العمليات، حسبما ذكرت في لقائها مع برنامج "عرب وود".

وعبرت عن سعادتها بمسلسل "بيت السلايف"، لتكشف أنها لم تكن تحبه ولكن عندما شاهدته شعرت بالمجهود الذي بذلته فيه.

أما عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، فقالت إنها قصدت عدم مشاهدة الجزء الأول كي تلعب الدور من وجهة نظرها بأسلوب جديد.

ثم تطرقت فضالي بالحديث عن أعمالها السينمائية الجديدة، مشيرة إلى أنها تحضر حاليا لفيلمين منهم عمل مع سامو زين، ولكنها رفضت الكشف عن تفاصيل.

اقرأ ايضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بالفيديو- منة فضالي توضح حقيقة عمليات التجميل التي أجرتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن