الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية
الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية

الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية المملكة الاخباري نقلا عن نورت ننشر لكم الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية، الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية.

المملكة الاخباري أثارت مغنية جزائرية موجة غضب واسعاً في بلادها وذلك بعد إقدامها بشكل متكرر على عرض فيديوهات تخطت فيها تدريجياً الحدود الدينا للحشمة، حتى أشعلت أخيراً الغضب بسبب نشرها فيديو جديد وصفته التعليقات في شبكات التواصل الاجتماعي بالإباحي.

ونشرت المغنية المعروفة بلقب “الشابة نسرين كروفات” فيديو يجمعها بأحد الأشخاص في علاقة حميمة.

ودعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي السلطات الجزائرية الى التحرك فوراً، من أجل إيقاف أفعال كروفت التي اعتبروها خرقاً لقيم مجتمعهم المحافظ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الشابة نسرين كروفات… مغنية جزائرية تثير الجدل بمقاطع شبه اباحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات