عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر
عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر

عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر، عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر.

المملكة الاخباري تجمع المطربين عاصي الحلاني وكاظم الساهر علاقة صداقة قوية، إذ شاركا معاً في الـ3 مواسم الأولى من برامج المسابقات The voice.

ونشر عاصي عبر حسابه بـ Instagram صورة جمعته بكاظم من كواليس برامج The voice، موجهاً إليه رسالة يتمنى له التوفيق في حياته الفنية والعائلية.

وعلق عاصي عل الصورة :"رب أخ لم تلده لك أمك وأنت يا أبو وسام الغالي أخ وصديق افتخر بمحبته وصداقته، أتمنى لك كل التوفيق في حياتك الفنية والعائلية".

يذكر أن عاصي الحلاني أعلن مؤخرا، عن استعداده لطرح أغنية وطنية مهداة للشعب المصري، تحمل اسم "نسايم حرية"، من كلمات الشاعر المصرى غانم جاد شعلان، ألحان وغناء عاصى الحلانى توزيع المايسترو حسن رحال.

ويشارك عاصي في الموسم الرابع من برنامج The Voice مع المدربين إليسا وأحلام ومحمد حماقي، ويعرض مساء يوم السبت عبر قناة MBC 4 وMBC مصر.

أفرا أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عاصي الحلاني يوجه هذه الرسالة لكاظم الساهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن