أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر"
أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر"

أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر" المملكة الاخباري نقلا عن في الفن ننشر لكم أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر"، أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر".

المملكة الاخباري انتهى الفنان على الحجار من تسجيل سلسة من الحلقات مع الإعلامي أمجد مصطفي، التي سوف تذاع في برنامج "ريحة مصر" قريباً.

تتضمن الحلقات حكايات عن مشوار الحجار الفنى وتفاصيل حياته، وأهم أغنياته ومراحله الفنية وعلاقته بالراحل عبد الرحمن الابنودى، وعمار الشريعى ورأي عبد الوهاب فى موهبته وعلاقته ببليغ حمدى وغيرها من الشخصيات التى أثرت فى حياته ، كما تطرق لجذوره الفنية، و =حنينه الدائم إلى بلده وشوارعها وناسها كما يتحدث عن الجروح والصعوبات التي واجهته في مشواره وعلاقته بوالده واشقائه.

وينفرد البرنامج باذاعة مجموعة من أغنيات الفنان الكبير على الحجار والتى تذاع للجمهور للمرة الأولى وحصرياً على راديو انز.

برنامج "ريحة مصر" تقديم أمجد مصطفى وإخراج مايكل صفوت، وسبق للبرنامج أن استضاف زاهى حواس ودكتور سمير فرج وحلمى بكر والموسيقار محمد على سليمان والفنان حسن كامى وسميرة سعيد وغيرهم.

يذكر أن البرنامج يذاع على راديو كنداوى يوم السبت في الرابعة عصراً والتاسعة مساءً ويوم الثلاثاء في السادسة مساءً والأربعاء في الثانية عشر ظهرا، كما يذاع علي راديو آنز يوم الجمعة في تمام العاشرة مساءً ويتم إعادة الحلقة مساءً السبت فى نفس التوقيت.

أقرا أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أغنيات جديدة لعلي الحجار لأول مرة فى برنامج "ريحة مصــر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن