بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية
بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

المملكة الاخباري لاقتراحات اماكن الخروج

تشارك فرقة بلاك تيما في حفل إفتتاح مهرجان الأقصر للسينما الافريقية الذي سيقام الجمعة 16 مارس في معبد حتشبسوت كما تُحي الفنانة العالمية «منال محي الدين» حفل الختام بمعبدالأقصر، كما يتضمن حفل الافتتاح والختام فقرات فنية متنوعة من اوبريتات وفرق شعبية

وينقل حفل الافتتاح والختام على شبكة قنوات d.m.c الراعي الرسمي للمهرجان وكذلك على قناة نايل سينما

وقد بدءت فاعليات المهرجان من 9 مارس 2018 من خلال ورشة صناعة الفيلم القصير والتي تضم 19 دولة افريقية ويقودها المخرج المصري «خيري بشارة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، بلاك تيما ومنال محي الدين يحيون افتتاح وختام مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم