عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2%
عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2%

عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2% المملكة الاخباري نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2%، عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2%.

المملكة الاخباري انخفضت عقود النفط الأميركي حوالي 2% على الرغم من انخفاض أكبر من المحتمل في مخزونات الخام الأميركية بينما لم يطرأ اختلف يذكر على خام برنت.

وخسائر برنت كانت محدودة إلى حد كبير لأن احتمال أن تنهي منظمة أوبك اتفاقها لخفض الإمدادات بحلول نهاية العام كان له تأثير أكبر على خام القياسي الأميركي بسبب المخاوف بشأن قيود في البنية التحتية لنقل النفط في أميركا.

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن الإنتاج في مارس قفز بمقدار 215 ألف برميل يوميا إلى 10.47 مليون برميل يوميًا وهو مستوى قياسي شهري جديد.

مختارات تقديم موعد إيداع دعم حساب المواطن انقلاب ميكروباص قبل الإفطار يصيب 11 عاملاً في جدة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عقود النفط الأميركي تنخفض حوالي 2%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن