المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين
المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين

المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين المملكة الاخباري نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين، المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين.

المملكة الاخباري أكدت وزارة التجارة على حق المحلات إقامة مسابقات تجارية بمعدل مرتين سنويا على ألا تزيد مدة كل منها عن 60 يوما.. وأشارت إلى أن الفساتين والملابس الداخلية والاكسسورات لاتندرج في سياسة الاستبدال والاسترجاع إلا إذا كانت السلعة معيبة أو مغشوشة ومقلدة، موضحة أن ضمان العامين على الأدوات الكهربائية لايشمل البطاريات، وإنما يكون حسب المدة المحددة من الشركة الصانعة. وأشارت إلى ربط بيانات السجل التجاري مع جميع الجهات الحكومية الأخرى بشكل تلقائي بواسطة الرقم الوطني الموحد.. وألزمت الوزارة الوكلاء بضرورة توفير قطع الغيار النادرة خلال 14 يوما بحد أقصى.

ويعاني السوق من زيـادة ملحوظ في المواد المغشوشة والمقلدة على الرغم من التدابير المختلفة التي تم الإعلان عنها مؤخرا من أجل تعزيز الشفافية وضمان حقوق جميع الأطراف.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، المسابقات التجارية مرتين سنويا بحد أقصى شهرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة