البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة
البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة

البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة المملكة الاخباري نقلا عن الموجز ننشر لكم البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة، البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة.

المملكة الاخباري عدّل البنك الأهلي المصري، أسعار الفائدة على حسابات التوفير، وقسمها إلى شرائح متدرجة لأول مرة.

وقبل هذا التعديل، كان البنك الأهلي، يصرف فائدة موحدة على جميع حسابات التوفير، تتراوح بين 10.60% و11.25% حسب دورية صرف العائد (شهري -ربع سنوي- نصف سنوي- سنوي).

وقسم البنك حسابات التوفير العادية إلى 5 شرائح متدرجة تختلف أسعار الفائدة عليها، بحسب قيمة الأموال في كل شريحة، وبحسب دورية الصرف، وذلك وفقا لمنشور أصدره البنك لجميع فروعه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، البنك الأهـلـي يعدّل الفائدة على حسابات التوفير ويقسمها لشرائح لأول مرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز