القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي
القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي

القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي المملكة الاخباري نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي، القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي.

المملكة الاخباري أعلن وزير المالية المصري محمد معيط مساء أمس الخميس، أن مصر تتوقع بلوغ عجز ميزانية السنة المالية 2017-2018 المنتهية في 30 يونيو الماضي 9.8% من الناتج المحلي الإجمالي.

وذكر الوزير، أن الإيرادات المتوقعة في ميزانية السنة المالية الحالية 2018-2019 ستبلغ 989 مليار جنيه (55.47 مليار دولار)، ستسدد منها مصر 817 مليار جنيه فوائد وأقساط ديون.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن خطة طرح السندات الدولية الجديدة للسنة المالية 2018-2019 وحجمها "خلال فترة قصيرة".

وأعلنت مصر في مارس الماضي أنها تستهدف في السنة المالية 2017-2018 عجزا في الموازنة يتراوح بين 9.5 و9.7% من الناتج المحلي الإجمالي، مقارنة بـ10.9 في المئة للسنة السابقة.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القاهرة تعلن معدل عجز ميزانية العام المالي المنتهي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)