الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم
الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم

الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم، الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المتحدث باسم الكرملين، ديمتري بيسكوف، إن روسيا مستعدة لحماية مصالحها في ظل النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة والصين التي من شأنها التأثير على الاقتصاد العالمي.

وأضاف بيسكوف، في تصريحات صحفية، الجمعة، نقلتها وكالة أنباء «تاس» الروسية: «اتخذت روسيا وستتخذ تدابير لحماية مصالحها، لا سيما وأن تدابير كهذه تم وضع تصور لها في قوانين ولوائح منظمة التجارة العالمية».

وأشار إلى أن التوترات التجارية بين واشنطن وبكين سيكون لها بالتأكيد عواقب على قطاعات من الاقتصاد العالمي.

وتأتي تصريحات الكرملين بعد أن دخلت التعريفات الجمركية الأمريكية على واردات صينية حيز التنفيذ، الجمعة، وتقدر قيمتها بـ 34 مليار دولار أمريكي، وتبع ذلك رد بكين بفرض تعريفة على بعض وارداتها من الولايات المتحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكرملين: القتـال التجارية بين واشنـطـن وبكين سيكون لها عواقب على العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم