حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة
حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة

حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة المملكة الاخباري نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة، حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة.

حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدةحساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة

المملكة الاخباري حدَّد برنامج حساب المواطن، يوم (9 أغسطس 2018)، الموافق (27 ذي القعدة 1939هـ)، موعدًا لصرف الدفعة الجديدة من الحساب.

وتلقى حساب خدمة العملاء التابع لبرنامج حساب المواطن على تويتر، سؤالًا من إحدى المغردات، قائلة: “متى ينزل هذا الشهر تاريخ كم بالهجري؟”

ورد الحساب على التغريدة، قائلًا: “أهلاً بك، سيتم صرف الدفعة القادمة بتاريخ 27/11 بالهجري، و9/8 بالميلادي”.

وفي 11 يوليو الماضي، أعلن برنامج حساب المواطن، إيداع 2.3 مليار ريال في الحسابات البنكية لمستحقي الدعم بالبرنامج، منها 2.2 مليار دفعة شهر يوليو، موضحًا أنَّ الإيداع يحمل 27.1 مليون تعويضات عن دفعات سابقة.

رابط مختصر

2018-07-21 2018-07-21

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حساب المواطن: 9 أغسطس موعد صرف الدفعة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور